تحميل لعبة Madagascar 1

تحميل لعبة Madagascar 1


تحميل لعبة Madagascar 1 

لعبة Madagascar 1 من الألعاب الجميلة والمسلية جداً، وطريقة اللعب لا تحتاج لإتقان شديد، كما أن لعبة Madagascar 1 مستوحاة من مسلسل كارتوني، لذلك فإن جميع الأطفال ينجذبون للعبة بشكل كبير، كما أن لعبة Madagascar 1 تمتاز بالعديد من المراحل الجميلة والتي تساعد الأطفال على قضاء وقتاً جميلاً.

تمتاز لعبة Madagascar 1 على العديد من الخصائص المميزة مثل الجرافكس الرائع والتأثيرات الصوتية التي تحاكي ألعاب الكمبيوتر والدقة العالية في التشغيل، ومن خلال مقال اليوم سوف نتعرف بشكل أوضح على كل المعلومات الخاصة باللعبة وشرح كيفية اللعب.

تحميل لعبة Madagascar 1


تحميل لعبة Madagascar 1 أحدث إصدار


لعبة Madagascar 1 يوجد لها  العديد من الإصدارات حيث أنه منذ إنشاء اللعبة والشركة المطورة لهذه اللعبة تعمل على نشر العديد من الإصدارات للعبة Madagascar 1 حتي يكون هناك الكثير والكثير من المستويات والمهمات التي يجب على اللاعب اجتيازها، فلا يشعر اللاعبين بالملل بسبب قلة مهمات ومراحل اللعبة.

كما أن لعبة Madagascar 1 لا تحتاج الى متطلبات عالية لتشغيلها، فاللعبة تعمل بأقل الامكانيات، كما أنها تعمل على جميع الأجهزة والأنظمة المختلفة مثل نظام الأندرويد ونظام IOS ونظام Windows، كما أنها تعمل أيضاً على الكمبيوتر.

تحميل لعبة Madagascar 1


الحد الأدنى لمتطلبات النظام:


CPU: Pentium(R) 4 1.7GHz or Athlon XP(TM) 2100+ or higher processor
RAM: 512 MB
VGA: 128MB DirectX 9.0c-compliant 3D NVIDIA GeForce 6600 or ATI
RADEON X1300 video card*
DX: DirectX(R) 9.0c (Included)
HDD: 7,3 GB free plus 400MB for Windows swap fil and 12KB for saved games
Sound: 100% DirectX(R) 9.0c-compliant true 16-bit sound card and drivers

تحميل لعبة Madagascar 1


لعبة Madagascar 1 الكمبيوتر لا تحتاج إلى سعة تخزين كبيرة فإن حجم اللعبة لا يتجاوز 230 ميجا بايت لأجهزة الكمبيوتر، كما أنها لا تحتاج معالجات عالية وفائقة السرعة.

تحميل لعبة Madagascar 1



حيث أن لعبة Madagascar 1 تعمل على معالج Core 2 Due  ولا تحتاج رام عالية فهي أيضًا تعمل على رام 128 ولا تحتاج كارت شاشة فائق السرعة وعالي الجودة فان حيث أن الجرافيك الموجود بلعبة مدغشقر ليس HD وإنما لعبة Madagascar 1 تتميز بجرافيك 3D.

تدعم اللعبة العديد من اللغات مثل اللغة الإنجليزية والفرنسية والإسبانية، مما يجعل اللاعبين يستطيعون فهم اللعبة بطريقة سهلة وغير مجهدة لهم مهما كانت اللغة التي يتقنونها، غير أن اللعبة لا تدعم اللغة العربية.

ولكنها تتميز بواجهة سهلة التعامل بالنسبة للأطفال حتى لو كانوا لا يتقنون أي من اللغات السابقة الموجودة في اللعبة، كما أن اللعبة تتوافق مع العديد من أنظمة الويندوز المختلفة ويندوز 7 64 بايت / ويندوز 8 64 بايت/ ويندوز 10 64 بايت، كما أنها أيضاً تعمل على نظام Windows XP.

كما أن لعبة Madagascar 1 هي لعبة مجانية غير مدفوعة الأجر ويتم تحميلها والحصول عليها مجانا مائة في المائة من خلال الموقع الرسمي للعبة برابط مباشر.

ومتطلبات الحد الأدنى للويندوز للعبة Madagascar 1 هو Windows 7.

تحميل لعبة Madagascar 1


مميزات لعبة Madagascar 1


لعبة Madagascar 1 للكمبيوتر تتوافر مجانا على جميع شبكات ومواقع الألعاب لكافة لمستخدمين لأنها من الألعاب المجانية الغير مدفوعة الأجر.
تقدم لعبة Madagascar 1 جرافيكس جيدة تتناسب مع اللعبة حيث تظهر الحيوانات في اللعبة بشكل جيد يمكن لك بسهولة تحديد الألوان والأشكال والتعرف على الشخصيات.
تقدم لعبة Madagascar 1 بعض المؤثرات الصوتية والمرئية عالية الجودة حتى تحاكي أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة وتتمثل بعض المؤثرات الصوتية في العديد من أصوات الحيوانات.
حجم اللعبة ممتاز ويتوافق مع جميع أجهزة الكمبيوتر.
تمتلك اللعبة العديد من الحركات مثل القفز والتسلق وغيرها من الحركات الأخرى التي تساعدك علي اللعب بسهولة.

تحميل لعبة Madagascar 1


شرح لعبة Madagascar 1 


لعبة Madagascar 1 تعتمد على التحكم في الشخصية والتي تتمثل في أحد الحيوانات الموجودة في اللعبة مثل الأسد أو الحمار الوحشي وغيرها من الشخصيات الكرتونية الجميلة.

وتقوم بالتجول في المكان الموجود به جمع العملات المعدنية وكذلك لجمع البطاقات، ويكون عدد البطاقات التي عليك جمعها في المستوى الواحد هو ثلاث بطاقات.

وعندما تستطيع جمعها ستقوم اللعبة بنقلك إلى المرحلة التالية مباشرة، وأثناء اللعب ستجد العديد من المتعة والإثارة والعديد من المناظر الجميلة.
تحميل لعبة Madagascar 1


يمكنك تحميل اللعبة الآن والاستمتاع بها على حاسوبك بالضغط على :




ولتحميل برنامج Utorrent web لمساعدتك في تحميل تطبيقاتك والعابك يرجى الضغط على :






إرسال تعليق

0 تعليقات