تحميل لعبة Need for Speed™ Rivals (2013)

تحميل لعبة  Need for Speed™ Rivals (2013)


 تحميل لعبة  Need for Speed™ Rivals (2013)

تحميل لعبة  Need for Speed™ Rivals (2013)


Need for Speed™ Rivals (2013) هي لعبة فيديو سباق تم تطويرها بالتعاون بين Ghost Games و Criterion Games ، ونشرتها Electronic Arts . هذا هو القسط العشرين فيسلسلة Need for Speed . تم إصدار اللعبة لـ Microsoft Windows و PlayStation 3 و PlayStation 4 و Xbox 360 و Xbox One في نوفمبر 2013.

تحميل لعبة  Need for Speed™ Rivals (2013)


قصة لعبة Need for Speed™ Rivals (2013)

بعد النجاح التجاري والحاسم الذي حققته لعبة Need for Speed: Hot Pursuit لعام 2010 ، صرح المسؤولون التنفيذيون في شركة Criterion Games أنهم أرادوا أن يستمدوا من جذور المسلسل وأن يعيدوا تقديم نماذج Need for Speed القديمة . ومع ذلك ، في عام 2011 ، أصدرت EA Black Box لعبة Need for Speed: The Run ، والتي تلقت تقييمات مختلطة. [ التوليف غير السليم؟ ] في عام 2012 ، قال رئيس شركة EA Labels Frank Gibeau إنه على الرغم من أنه كان فخوراً بالدفعة التي طورها الصندوق الأسود ، “لم يكن يرغب في الحصول على 60 ، فأنا أريد 80+”. فيما يتعلق بموضوع EA Black Box ، قال Gibeau إن الناشر لن يغير إستراتيجيته البديلة بالتناوب. في معرض Electronic Entertainment Expo لعام 2012 ، أعلن نائب رئيس Criterion ، أليكس وارد ، أن أيام المطورين العشوائيين الذين ينطلقون من برنامج ” الحاجة إلى السرعة” السنوية قد انتهت. لن يؤكد وارد أنه سيتم تطوير جميع ألقاب Need for Speed للمستقبل بالكامل بواسطة Criterion ، لكنه قال إن الاستوديو سيكون له “مشاركة قوية” فيها. 

تحميل لعبة  Need for Speed™ Rivals (2013)


أسلوب اللعب في لعبة Need for Speed™ Rivals (2013)

لعبة Need for Speed™ Rivals (2013) هي لعبة سباق وتتميز باللعب على غرار ألعاب Need for Speed السابقة ، مثل لعبة Need for Speed: Most Wanted و Need for Speed: Hot Pursuit . يلعب اللاعبون دور المتسابق أو الشرطي ، حيث يقدم كل جانب من جوانب القانون أسلوب لعب خاص به.  يتميز المتنافسون بأحد عشر أداة قابلة للتحديث مثل EMPs ، وموجات الصدمات ، وشرائط التصاعد ، والقدرة على الاتصال في حواجز الطرق.  تجري اللعبة في موقع خيالي يُعرف باسم مقاطعة ريدفيو.  و العالم مفتوحة ملامح بيئة مماثلة انشاء ل المطلوبين، مع العديد من القفزات والفخاخ السريعة والسيارات القابلة للإلغاء ، وكذلك الاختصارات التي لا تظهر على الخريطة. يتميز المنافسون بنظام التقدم الوظيفي لكل من Cop and Racer. يتم التقدم عن طريق قوائم السرعة للمتسابقين والواجبات لشرطي ، والتي هي مجموعات من الأهداف التي تنطوي على القيادة الخطرة ، والمناورات ، وترتيب السباق. عندما يكمل اللاعب مجموعة من الأهداف ، يرتفع اللاعب ويفتح محتوى جديدًا ، ويتم تقديمه مع مجموعة أخرى من الأهداف للاختيار من بينها. و Autolog النظام، وهو نظام المنافسة بين-أصدقاء، التي وضعتها الفرقان لل المطاردة الساخنة ، يتيح واجب أو Speedlist إلى العصور اللاعبين الآخرين والوظائف لهم جدار السريع لالمتصدرين المحلية والعالمية.

تحميل لعبة  Need for Speed™ Rivals (2013)


تحميل لعبة Need for Speed™ Rivals (2013)

  يتميز المنافسون بنظام اجتماعي جديد يسمى AllDrive ، والذي يسمح للاعبين بالانتقال من اللعب بمفردهم ، إلى اللعب مع الأصدقاء ، الموصوفين بأنه “تدمير الخط الفاصل بين لاعب واحد ومتعدد اللاعبين”. هذا يسمح للاعبين بالمشاركة في اللعب التعاوني وكذلك اللعب ضد بعضهم البعض.  تتميز اللعبة أيضًا بنظام ديناميكي للطقس ، مما يجعل “العالم يشعر بأنه حي بمعنى أكبر بكثير من أي لعبة أخرى تحتاج إلى السرعة “.  يستخدم Rivals أيضًا بعض أساليب اللعب الخاصة بألقاب Underground السابقة في الامتياز مع إشارات على تخصيص السيارة الجمالية ، مثل وظائف الطلاء والشارات والجنوط ولوحات الترخيص والكبد ويمكن تعديلها ، فضلاً عن أداء السيارة ومختلف ‘Pursuit Tech’ الأدوات.  باستثناء Aston Martin Vanquish (ومعظم سيارات DLC) ، تتوفر جميع المركبات الموجودة في اللعبة فقط في المتسابق أو متغير الشرطة. 

تحميل لعبة  Need for Speed™ Rivals (2013)


متطلبات تشغيل لعبة Need for Speed™ Rivals (2013)

نظام التشغيل: Windows XP و Windows Vista / Windows 7 / Windows 8 و 8.1.

وحدة المعالجة المركزية: إنتل 2.4 جيجا هرتز كور 2 ديو.

ذاكرة الوصول العشوائي: 4GB.

القرص الصلب: 15 جيجابايت.

تحميل لعبة  Need for Speed™ Rivals (2013)

تحميل لعبة  Need for Speed™ Rivals (2013)


يمكنك تحميل اللعبة الآن والاستمتاع بها على حاسوبك بالضغط على :




ولتحميل برنامج Utorrent web لمساعدتك في تحميل تطبيقاتك والعابك يرجى الضغط على :




إرسال تعليق

0 تعليقات